شركة رائدة في مجال السياحة الطبية في تركيا. فنحن نساعد في تقديم خدمات طبية ممتازة وفريدة وخدمات ماقبل وبعد الخدمات الطبية للمرضى الباحثين على أفضل المستشفيات في تركيا.

فنحن نعمل في شراكة مع افضل واكبر المستشفيات التركيه المختصة في زراعة الأعضاء والعمليات الدقيقة والعمليات التجملية وزراعة الشعر والاسنان .

 

هنالك العديد من الأنواع المتوفرة لنصوص لوريم إيبسوم، ولكن الغالبية تم تعديلها بشكل ما عبر إدخال بعض النوادر أو الكلمات العشوائية إلى النص. إن كنت تريد أن تستخدم نص لوريم إيبسوم ما، عليك أن تتحقق أولاً أن ليس هناك أي كلمات أو عبارات محرجة أو غير لائقة مخبأة في هذا النص. بينما تعمل جميع مولّدات نصوص لوريم إيبسوم

 

على الإنترنت على إعادة تكرار مقاطع من نص لوريم إيبسوم نفسه عدة مرات بما تتطلبه الحاجة، يقوم مولّدنا هذا باستخدام كلمات من قاموس يحوي على أكثر من 200 كلمة لا تينية، مضاف إليها مجموعة من الجمل النموذجية، لتكوين نص لوريم إيبسوم ذو شكل منطقي قريب إلى النص الحقيقي

اراء العملاء

60

مستشفى

2470

Patient Forms

سعداء بخدمتك

نحن نقدم خدمات طبية ممتازة وفريدة وخدمات ماقبل وبعد الخدمات الطبية للمرضى الباحثين على أفضل المستشفيات في تركيا

التأهيل النفسي و البدني

التأهيل النفسي و البدني في تركيا

التأهيل البدني

مجال إعادة التأهيل هو لب مهنة العلاج الطبيعي. الهدف من إعادة التأهيل هو إعادة قدرات الأداء الوظيفي للشخص وإيصاله إلى أقصى حد من الاستقلالية. علاج إعادة التأهيل مخصص لأشخاص يعانون من إعاقات وقيود مختلفة نتيجة إصابة أو مرض ويبدأ بعيد وقوع الحدث، بقدر الإمكان. إعادة التأهيل تشمل، في معظم الأحيان:
  • تقييم بدني ووظيفي
  • تحسين التنقل وملاءمة معدات
  • تمرن على أعمال يومية، تمارين ونشاط عام
  • إرشاد المتعالج وأسرته على مواصلة التمرن بشكل مستقل وتقديم المشورة للحفاظ على حياة نشيطة.
إعادة التأهيل تشمل: إعادة تأهيل أولية خلال الإقامة في مستشفى (إقامة في أقسام عامة في المستشفيات)، إعادة تأهيل في أقسام خاصة داخل المستشفيات العامة، في مراكز إعادة تأهيل وفي مراكز أمراض شيخوخة، إعادة تأهيل نهارية وإعادة تأهيل في المجتمع؛ في البيت أو في معهد للمتعالجين الخارجيين. التأهيل النفسييعد العلاج النفسي أحد أفضل أنواع العلاجات التي تساعد في التخلص من المشاكل و ذلك عن طريق التخلص من الأفكار السلبية , يستخدم المعالج النفسي عدة أساليب مهمتها رفع معنويات المريض وتحسين صحته النفسية وإيجاد الطريقة الصحيحة لمعرفة إمكانية التوصل إلى النظرة الإيجابية للأمور وتجديد الأفكار التي من شأنها تُغير السلوك والأهداف بطريقة تدريجية لتكون بناءة وفي صالح المريض من الناحية الاجتماعية والنفسية.هناك العديد من الأنواع التي ينقسم إليها العلاج النفسي وأهمها ما يلي:العلاج النفسي السلوكي: يهتم بمعالجة وتغيير سلوك المريض. الاهتمام بمشاعر المريض. يرتكز على دفع المريض إلى الانضمام في العديد من الأنشطة البدنية والاجتماعية تحت إشراف المعالج النفسي. الهدف من هذا النوع من العلاج هو دفع المريض إلى التفكير الإيجابي نحو حياته والأشخاص الذين يحيطون به.العلاج المعرفي:يهتم بمعالجة المريض من المشاكل النفسية. يركز المعالج في هذا النوع من العلاج على تبديل المعتقدات الخاطئة التي ترسخت في ذهن المريض بطريقة تنبع من داخله. إن أهم ما يهدف إليه العلاج المعرفي هو جعل المريض يفكر بطريقة إيجابية نحو نفسه ويبعد الأفكار السلبية والتخلي عن الشعور بالذنب تجاه الذات الذي يؤدي به إلى عواقب جسيمة لا يمكن حسبانها. 

أمراض الدم و الأورام

أمراض الدم و الأورام في تركيا

يهتم علم الأورام بمعرفة نشأة وعلاج أمراض السرطان و تشخيصها وطرق علاجها.  وكلما اكتُشفت الإصابة بالسرطان في وقت أبكر ازدادت فرص الشفاء في معظم الأحوال. يتم تصنيف أمراض السرطان طبقًا للخلايا المتحللة في الأورام الصلبة والأمراض الجهازية الخبيثة. الأورام الصلبة عبارة عن أورام متماسكة تكون مواضعها محددة في البداية وتنقسم إلى أورام تصيب الأنسجة الظهارية وأورام تصيب الأنسجة الضامة والداعمة. الأمراض الجهازية الخبيثة تُعرف بسرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية. من أكثر الأمراض السرطانية شيوعًا سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان المعدة، وسرطان القولون، وسرطان الفم والحلق، وسرطان المريء، وسرطان الجلد، وسرطان البروستاتا، وسرطان الخصية، وسرطان الدم (اللوكيميا).

أساس علاج السرطان هو التدمير الكامل واستئصال الخلايا أو الأورام الخبيثة (العلاج الشافي). إذا لم يكن ذلك ممكنًا فإن أطباء الأورام وأمراض الدم المتمرسين يحاولون تقليص الورم السرطاني واحتوائه قدر الإمكان، وذلك من أجل تحسين حياة مرضى السرطان وإعطائهم أطول فترة ممكنة من الحياة (العلاج المسكّن). وفي تلك الأثناء يكون أطباء الأورام المؤهلون على أتم الاستعداد لوضع خطة علاجية موحدة لكافة أنواع الأورام، والتي تتناسب مع حالة مرضى السرطان كلٍ على حدة. يستخدم أطباء الأورام من أصحاب الريادة الأساليب الحديثة في علاج السرطان. ومن ضمن هذه الأساليب: الأشعة، والعلاج الكيميائي، والأساليب المختلفة من العلاج المناعي والعلاج القائم على الحرارة المفرطة، واستئصال الورم عن طريق الجراحة. أمراض الدم يتكوّن الدّم من مجموعة من خلايا الدّم الحمراء ، وخلايا الدم البيضاء والصّفيحات الدّمويّة، وجزء سائل يُسمّى بلازما الدم.  وتُعرف أمراض الدّم بأنّها الأمراض التي تُؤثّر في واحد أو أكثر من مكوّنات الدّم بحيث تُؤثّر سلباً على وظيفته الأساسيّة، وهناك عدّة مُسبّبات لأمراض الدّم ومنها؛ الوراثة، ونقص التّغذية، والإصابة بأمراض أخرى، واستخدام أدوية معيّنة.  أشهر امراض الدم:
  • فقر الدم المنجلي أو الأنيميا المنجلية: هو مرض وراثي يتولد نتيجة حدوث تغير في بروتين خضاب الدم (الهيموغلوبين)، وهو البروتين الأساسي في كريات الدم..
  • فقر الدم اللاتنسجي: هو مرض ميزته الأساسية هي ضرر في الجهاز المسؤول عن تكوين مركبات الدم الثلاثة.
  • تخثر الدم او فرط الخثورية،: هو حالة تشمل عدة عوامل مولودة و/أو مكتسبة تسرع انسداد الأوعية الشريانية والوريدية، بسبب الخثار (تجلط دموي) بالإضافة لتسببها بالإجهاضات المتكررة أو موت الجنين.

التدريب

التدريب المهني في تركيا

الريادة والتميز في التدريب والتأهيل والتعليم الطبي المستمر يحتاج إلى الاحترافية والجودة في التدريب والتأهيل والتعليم الطبي المستمر المعتمد للمهتمين بالمجال الصحي.

 أهم أهدافنا الاستراتيجية:تقديم الاحترافية في
التدريب الطبي المهني للمهتمين بالمجال الصحي. تدريب المهتمين بالمجال الصحي في التنمية البشرية والتطوير الذاتي. تقديم التعليم الطبي المستمر بساعات معتمدة للتخصصات الصحية للمهتمين بالمجال الصحي. تقديم الاستشارات والخدمات في المجال الصحي.عقد الاتفاقيات والشراكات مع مراكز التدريب الصحية محليًا وإقليميًا.

القائمة البريدية

أشترك ليصلك كل جديد من العروض والاخبار

تواصل معنا

يمكنك الان التواصل معنا من خلال طرق التواصل لمعرفة المزيد

  • البريد الالكترونى

    info@healthlaguna.com
  • الهاتف

    +905050913889
  • العنوان

    شارع الفرات اشمكان توكي٢ افجلار ٢٨ استانبول -تركيا