مراحل عملية تصحيح النظر بالليزر

PRK ليزكمراحل عملية تصحيح النظر بالليزر 1

 (الخطوة 1) مرة أخرى يتم تطبيق نفس الفحص كما هو الحال فيWavefront .

هذه الطريقة تختلف كثيرا عن أول طريقتين من الأساليب الجراحية. في ليزكPRK/

لا يتم طي سماكة القرنية (الرقاقات)، ولكن تتم إزالة الطبقة السطحية للقرنية واستبدالها. ويلي ذلك العلاج بالليزر الفعلي. وأخيرا، يتم استخدام العدسة الوقائية التي تتم إزالتها في أقرب وقت من طبقة القرنية وإعادة تشكيل نفسها مرة أخرى.

وتستخدم هذه الطريقة العملية في الغالب مع المرضى الذين لديهم انخفاض سمك طبقة القرنية (الرقاقة). لذلك توصى طريقة الليزك القديمة للمرضى الذين يعانون من المشاكل المذكورة أعلاه فقط.

فيمتو ليزك – انتراليز ليزكFemto-Lasik (Intralase Lasik)

ويف فرونتWavefront اذا كنت لست مناسباا لقياسات

يتم تطبيق انتراليز ليزك هذه التقنية الجديدة لعلاج العيون مثل قصر النظر ، مد النظر والاستجماتيزم. وهذا ينطوي على رفع شريحة من القرنية بواسطة ضوء الليزر. يتم تحديد موقع وسمك هذه الطبقة القرنية قبل العملية.الانتراليز يقلل من المخاطر خلال إنتاج رقاقة القرنية. انتراليز ليزك يعطينا خيار إنشاء الرقاقات حسب الطلب ويزيد من نجاح هذا العلاج. إنتاج رقاقة القرنية باستخدام الانتراليزك يمكن أن يتم وفقا لتفضيلات كل مريض على حدة. الأطباء سيقومون بإبلاغكم عن احتمالات أخرى.

مع علاج الانتراليزك تستخدم الأدوات لمرة واحدة فقط. وهذا يقلل من احتمال الإصابة بعدوى إلى الصفر.

تقنية الأي ليزك

مع الأي ليزك من الممكن للمرة الأولى القيام بالخطوات للعملية واحدة تلو الأخرى لتتناسب مع المريض.لتمكنه من القدرة على التكيف مع ميزات محددة تسمح بتصحيح الرؤية المعيبة ويؤدي إلى النتيجة الأمثل: الرؤية الأفضل.

طريقة الأي ليزك المستخدمة قد تم اختبارها وأثبتت أنها آمنة للغاية حتى أن اليوم قد أعطى الجيش الأمريكي و ناسا التأييد  لتطبيق العلاج على رواد الفضاء والطيارين بالقوات الجوية. هذه التأييد يثبت أن طريقة الأي ليزك تعطي أفضل النتائج حتى على الأشخاص الذين لديهم القابلية لامتلاك موهبة بصرية قوية جدا واستثنائية مثل رواد الفضاء والطيارين، الذين يتعرضون لظروف طبيعية استثنائية.

مسار علاجكم :

الخطوة 1: باستخدام قياس ويف فرونت ثلاثي الأبعاد – نحصل على تحليل “البصمة الوراثية” من العين وأخذها بعين الاعتبار أثناء علاج القرنية.

الخطوة 2: يستخدم علاج الأي ليزك أحدث التقنيات. يتم تطبيقه على القرنية. يتم إنتاج الرقاقة بدون قطع . يضمن نتيجة ممتازة. جراحة الليزر باستخدام الانتراليز  تسارع التحسن بعد الجراحة. ليزر الفيمتو تماس يسمح بإعداد الرقاقات المصممة الأمثل من القرنية مع سرعة التئام الجروح .

الخطوة 3: علاج العين بالليزر: بعد موجة تكنولوجيا المسح الضوئي، معلوماتك الشخصية تتم إنشاؤها باستخدام تكنولوجيا مبتكرة أخرى دون قطع رقاقة القرنية الخاصة بك. الآن سيتم تحسين رؤيتك ضمن نطاق العلاج مع التكنولوجيا المتقدمة. كل شيء يجتمع مع مبدأ الجودة البصرية الشخصية

The Ecximer نظام ليزر

يضمن العلاج عن طريق جمعه مع تحليل ويف فرونت ، والتعرف التلقائي على القزحية بالكامل وكذلك مسح بقعة متغير و وميض  ليزر متغير

طريقة KAMARA İnlay

مجال التطبيق:

يتم استخدام أسلوبKAMRA Inlay

لبصر المسنين(الشيخوخة). وربما كنت على علم من أول الأعراض البارزة التي تظهر مع تقدم العمر:

لديك صعوبة في قراءة الصحف، وصعوبات في فك رموز الرسائل النصية على الهاتف المحمول الخاص بك، و اشكالية قراءة ملصقات الأسعار في السوبر ماركت… وبالتالي كل يوم في حياتك يصبح أكثر صعوبة . ومع ذلك، نظارة القراءة للأشخاص النشيطين ليست دائما خياراً.

أمثلة من خيارات العلاج المتاحة لك وتشمل تصحيح بصر المسنين (الشيخوخة)، ولكن التصحيح يمكن أن يتم عبرالليزك،

، أو حتى زراعة العدسات في السنوات السابقة. PRKعلاج

KAMRA Inlayومع ذلك، الدمج أيضاً متاح أي يمكنك القيام بعلاجين في آن واحد  مثل تبادل العدسات مع

وصف:

KAMRA Inlay

هو قرص (مجهري) صغير جدا أسود وهو مصنوع من بلاستيك خاص وله فتحة في الوسط. للوهلة الأولى، من الأمام يبدو وكأنه صامولة مسمار.

سمكه حوالي 0005 مم فقط وقطره حوالي 3،8 مم.

الفتحة المركزية في الوسط حوالي 1،6 ملم في الحجم. نستنتج من القياسات أن الKAMRA Inlay

بالتالي أصغر من العدسات اللاصقة العادية.

يتم إنشاء سطحKAMRA Inlay

بحيث لا يكون هناك ثقوب دقيقة جدا مرئية للعين. هذا ضروري بحيث يتم الحفاظ على وظيفة وصحة القرنية.

وظيفة:

مبدأ مشابه للكاميرا  يستخدمKAMRA Inlay

– انه مثل غطاء صغير الذي يتم التوصل بواسطته إلى عمق أكثر فعالية بكثير من الرؤية. الشيء الجيد هو أنك لا ترى سوى الأشياء القريبة بشكل حاد – ولكن أيضا تلك في المسافة. أكثر من منظارين يمكن تعويضهما بهذه الطريقة.

ومع ذلك، بشكل عام عين واحدة يمكن علاجها باستخدام هذه الطريقة – وعادة ما تكون العين التي لا تتواجد فيها الصفة الغالبة  . ”

زراعة العدسات

CLE – ICL – زراعة العدسات :

مجال التطبيق:

زرع عدسة هو الاستبدال الكامل للعدسة. ويستخدم هذا العلاج عندما تكون الأساليب الأخرى ليست مناسبة. هذا هو عموما الحال مع (الساد) اعتام عدسة العين ، ولكن أيضا على سبيل المثال، إذا كانت رؤيتك واضحة بقوة . أو عندما تفقد عدستك  مرونتها فبالتالي يؤدي إلى قصور البصر الشيخوخي. يتم تحديد موقع ومدى الملائمة الخاص بك لزرع العدسة.

التقنيات والوظائف :

ازالة العدسة الصافية  CLE

مع هذا الاختلاف، يتم تغيير بؤرة العدسة. ويتحقق هذا عن طريق إزالة العدسة الطبيعية الخاصة بك تماما واستبدالها مع عدسة داخل IOLالعين

ويطلق على الطريقة المستخدمة هناCLE

هذا الأسلوب هو مناسبة خاصة إذا كان عمرك أكبر من 40 عاما. عادة ما يرتبط السبب في ذلك مع قصور النظر الشيخوخي. في هذه الحالة، يتم استخدام العدسات المرنة التي تعوض أيضا عن هذه الأخطاء الانكسارية.

بهذه الطريقة سوف يتم تحديد موقع العدسة الأمثل بالنسبة لك خلال الفحص التمهيدي.

زرع العدسات اللاصقة ICL

عدساتICL هي في الأساس العدسات اللاصقة التي يتم زرعها

الفرق بين هذه وطريقةCLE

هو أن العدسات الطبيعية الخاصة لا تتم إزالتها  ولكن ستستكمل من قبل العدسات اللاصقة القابلة للزرع. لذلك لا تحتاج رعاية اضافية لهذه العدسات. لأنها متينة و تستمر لمدى الحياة.

هذه الطريقة يمكن استخدامها على سبيل المثال حتى بالنسبة للأخطاء الانكسارية العالية جدا، منذ أن أصبح الليزك غالبا غير ممكن.  ICL فالعلاج بطريقة CLEوعلى النقيض من طريقة

يمكن من خلاله للمرضى الأصغر سناً أن يتلقوا هذا العلاج. لذلك يتم التوصية بهذه الطريقة لمن أعمارهم دون 21 سنة.

ومع ذلك، لا يمكن تصحيحه من قصور النظر الشيخوخي مع العدسات اللاصقة المزروعة.